إعلان

وزير السياحة يتوجه إلى الغردقة للاطمئنان على السائحين

11:55 م الجمعة 08 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

ذكرت وزارة السياحة أن الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة يتابع عن كثب تداعيات حادث الغردقة وأن الوزير سيتوجه في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت إلى الغردقة للاطمئنان على السائحين المصابين وتداعيات الموقف الراهن.

ومن المقرر أن يلتقي وزير السياحة مع محافظ البحر الأحمر ومدير الأمن لتبادل الرؤى فيما يتعلق بالتدابير والإجراءات الإحترازية ذات الصلة بالمنشآت السياحية وتأمين السائحين.

كان مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية قد أكد أن مسلحين أثنين قاما مساء اليوم بالتسلل والدخول إلى فندق (بيلا فيستا) بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر عبر المطعم المطل على الشارع، وهددا نزلاء الفندق بسلاح أبيض.

وأضاف أن القوات المكلفة بتأمين الفندق والخدمات الخارجية تصدت للمهاجمين وتعاملت معهما حال محاولتهما الهروب، مما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات بالغة.

وتابع أن هذا الحادث الإجرامي أسفر عن إصابة ثلاثة من السائحين بجروح طفيفة، وأنه تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، حيث خرج أحدهم عقب تلقيه العلاج، وقامت الأجهزة الأمنية بفرض كردون أمني بمحيط الفندق، وتعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط مدينة الغردقة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان