إعلان

الأرصاد تحذر من موجة صقيع.. و5 نصائح للمواطنين

09:31 ص الأربعاء 06 يناير 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

توقع خبراء الأرصاد الجوية، بأن يسود طقس اليوم الأربعاء، مائل للدفء نهار، وشديد البرودة ليلا لتصل إلى حد الصقيع على بعض المحافظات، وهي محافظات سيناء وشمال الصعيد والمحافظات الساحلية.

وحذر بيان هيئة الأرصاد الجوية، من انتشار الشبورة المائية على مدن القناة والقاهرة، وتسود رياح جنوبية غربية نهارا على جميع المحافظات.

كما حذرت من موجة صقيع تتسبب في طقس شديد البرودة على جميع المحافظات ابتداءً من ليل الأربعاء، وتستمر حتى يوم الجمعة، مطالبة المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة أثناء الخروج ليلا.

وحذرت الأرصاد أيضا المواطنين من رياح محملة بالأتربة بعد ظهر غد الخميس، منوهة إلى السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة في وقت نشاط الرياح والأتربة، بسبب عدم وضوح الرؤية، وحذرت أيضا من حركة الملاحة في البحرين الأحمر والمتوسط.

ويستمر الطقس السيء حتى يوم الجمعة، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة منذ صباح الجمعة، ليسود طقس بارد نهارا، شديد البرودة ليلا، مع استمرار حركة الرياح والأمطار في بعض المناطق.

أما عن درجات الحرارة اليوم، القاهرة العظمى 22، والصغرى 12، وعلى الإسكندرية 21 ، و9 الصغرى، وشرم الشيخ عظمى 24 و 15، و الإسماعيلية عظمى 23، والصغرى 11.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان