إعلان

المهن التعليمية: "مندوب نقابي" بكافة مدارس الجمهورية لحل مشاكل المُعلمين

09:18 م الثلاثاء 05 يناير 2016

خلف الزناتي نقيب المُعلمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي، نقيب المُعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فى اجتماعها اليوم الثلاثاء، تثبيت صرف معاشات المعلمين خلال الدفعات المتعاقبة طبقاً للرقم الكودي الصغير الموجود على "الفيزا كارد"، وفق جدول زمنى قصير جداً مثلما يتم في دفعة يناير الجارى.

كما قررت هيئة المكتب، مطالبة كافة النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية؛ بأن يكون هناك مندوب نقابي بكل مدرسة من العاملين بها، مع إرسال بياناته للنقابة العامة "الأسم – الرقم القومى – التليفون المحمول" حتى يسهل التواصل معه، موضحة أن هذ الأمر هدفه وجود ممثل للنقابة فى كل مدرسة من مدارس الجمهورية حتى يكون هناك متابعة لكافة مشكلات المعلمين ومطالبهم والتواصل معهم فى أى شأن .

فى سياق متصل، وافقت هيئة مكتب النقابة العامة، لإدارة نادى الشاطئ بالإسكندرية على البدء الفورى فى ترميم النادي خاصة الفواصل وذلك من خلال مكتب استشارى هندسى متخصص، إلى جانب التواصل مع معارض السيارات بالمحافظة لتقديم عروضها لعرض سياراتها بمدخل النادى.

من ناحية أخرى، تحدد يوم الأثنين الموافق 18 يناير الجارى، لفتح مظاريف الشركات المتقدمة لعمرة رجب وشعبان والبت فيها، على أن يتم الإعلان عنها من حيث المواعيد والأسعار فى حينه وسيتم تقديم الدعم للمعلمين من أعضاء صندوق الزمالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان