إعلان

النور: ليس لدينا خصومة مع أي حزب.. ولم نتخذ موقفًا معاديًا من ثورة 30 يونيو

09:51 م السبت 30 يناير 2016

أشرف ثابت نائب رئيس حزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

قال أشرف ثابت، نائب رئيس حزب النور السلفي، أن هناك تهم يتم إلصاقها بقيادات حزب النور ولا تمت للحقيقة بصلة؛ مما يؤثر على صورة الحزب في المجتمع، وفق قوله.

وأضاف ثابت خلال لقاءه ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية الحياة، إن التكتلات والائتلافات داخل مجلس النواب لم تتضح قوتها حتى الآن، قائلًا "هناك محاولات لإقصاء أكثر من 100 نائب من ائتلاف دعم مصر داخل مجلس النواب".

وحول موقف الحزب من ائتلاف دعم مصر، أوضح ثابت أن موقف حزب النور على خط واحد من ائتلاف دعم مصر والوفد ومستقبل وطن والمصريين الأحرار أو أي أعضاء مستقلين تبعًا لما تفرضه المصلحة العامة لمصر والوطن، مؤكدا أن الحزب ليس لديه خصومة سياسية مع أي من الائتلافات أو الأحزاب داخل مجلس النواب.

و حول موقفهم من قانون الخدمة المدنية، أوضح نائب رئيس الحزب رفضهم للقانون، مضيفًا "لنا تحفظات عليه لكن برؤية متوازنة بحيث أننا لا نريد إرباك الجهاز الإداري للدولة، مشيرًا إلى أن القانون به الكثير من الجوانب الإيجابية ومن الممكن إدخال التعديلات عليه".

وحول المواقف والتصريحات السلبية التي نسبت لحزب النور واتسمت بالتشدد، أوضح ثابت الحزب يتحمل كافة التصريحات السلبية التي تصدر عن التيار السلفي.

وأضاف "أطالب محاسبتنا فقط على ما يصدر من قيادات الحزب وليس كل التيار السلفي في مصر".

ونفى نائب رئيس حزب النور، ما يتردد حول اتخاذ قيادات في الحزب لموقف مضاد من ثورة 30 يونيو، لافتًا إلى أن حزب النور رفض المشاركة بشكل قطعي في اعتصامي رابعة والنهضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان