إعلان

عن تفجير مسجد الأحساء.. حزب المؤتمر: "مرحبًا بالموت فداء أوطاننا"

08:44 م الجمعة 29 يناير 2016

تفجير مسجد الأحساء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أدان حزب المؤتمر الحادث الإرهابي، الذي تعرض له مسجد الإمام الرضا بمدينة الأحساء بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية؛ وأدى لاستشهاد عدد من المواطنين السعوديين وإصابة آخرين أثناء تأديتهم الصلاة.

وقدم محمد موسى، أمين عام الإعلام والمتحدث الإعلامي للحزب، تعازي قيادات الحزب والأعضاء للشعب السعودي ولأسر الضحايا وللملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده وللحكومة السعودية وللسفير أحمد القطان، سفير المملكة بمصر في مصابهم الأليم الذي يعد مصابنا أيضاً.

وقال موسى، إن ما يحدث بالمملكة العربية السعودية ومصر وفي عدد من الدول العربية من عمليات إرهابية، لن يفت عزمنا كشعوب عربية في أن نواصل طريق استئصال هذه الجماعات المتطرفة من جسد الأمة العربية، ولن ينال هؤلاء "الخوارج" مرادهم في تقسيم الأمة العربية.

وأضاف المتحدث الإعلامي للمؤتمر: "أن قادة التنظيمات الإرهابية سيلفظون أنفاسهم على صخرة مواجهة الشعوب العربية وتصديها لهم؛ لأنه ليس من الممكن أن تواجه عدة تنظيمات خارجة عن السرب دولًا أو شعوبا، مضيفاً لن نخاف ولن ننحني ومستمرين في تطهير بلادنا من هؤلاء الأشرار، ومرحبًا بالموت والشهادة فداء لأوطاننا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان