إعلان

"المؤتمر" يُدين تفجيرات "الهرم".. ويؤكد: ستزيد المصريين عزيمة

10:24 م الخميس 21 يناير 2016

اللواء طيار أمين راضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أدان اللواء طيار أمين راضي، أمين عام حزب المؤتمر، بشدة العمليات الإرهابية التي وقعت خلال الأيام القليلة الماضية والتي وقعت اليوم بسبب انفجار بمنطقة الهرم، وأسفرت عن مقتل 6 من رجال الأمن ومواطنين مدنيين بخلاف المصابين، مقدمًا تعازي قيادات الحزب لأسر شهداء تلك الأعمال الإرهابية ولكل الشعب المصري.

وقال راضي - في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن هذه التفجيرات التي تحدث هذه الأيام لن تزيدنا إﻻ عزمًا على اقتلاع الإرهاب من جذوره، وكلنا على استعداد بالتضحية بكل غالي ونفيس فداءً لهذا الوطن ولعن الله الإرهاب الأسود الذي حصد خيرة شباب وضباط ومواطني مصر.. لعن الله كل من يحاول زعزعة استقرار مصر"، مضيفًا: "هذه الأعمال الإرهابية ما هي إلا إفلاس شعبي لتنظيمات إرهابية منبوذة شعبيًا ومحاولة يائسة لعرقلة التقدم الاقتصادي للبلاد".

وأوضح أمين عام المؤتمر، أن من يقف وراء هذه الأعمال الخسيسة، يعلم جيدًا مدى كراهية الشعب له، ولذلك لا يفرق بين ضابط شرطة أو جيش أو مدنيين، وسوف يتصدي الشعب لهؤلاء الخوارج، ولن يسمح لهم بزعزعة استقرار الوطن، وذلك من خلال اصطفافنا جميعًا خلف القيادة السياسية والدولة في مواجهة كافة أشكال العنف والخروج عن الصف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان