إعلان

بالصور- وزارة التعليم تُكرم صاحبة الـ70 عامًا الطالبة في المرحلة الإعدادية

09:36 م الخميس 21 يناير 2016

محافظ الفيوم يكرم الحاجة عز عبدالله جودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

استقبل المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، الحاجة عز عبدالله جودة التي تبلغ من العمر 70 عامًا، والتي أصرت على محو أميتها والتحقت بفصول محو الأمية ضمن مبادرة مؤسسة مصر الخير لمحو الأمية وتعليم الكبار، وحصلت على الشهادة الابتدائية وتدرس حاليًا بالشهادة الاعدادية، وذلك رغم كبر سنها، وذلك بتوجيهات من وزارة التربية والتعليم.

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، منح محافظ الفيوم، بحضور الدكتور السيد بسيوني مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، الحاجة عز درع المحافظة وشهادة تقدير ومبلغ مالي، لتنيزها وإصرارها على مواصلة التعليم ومحو الأمية في سن متأخر.

وكرم المحافظ المعلمة التي محت أمية الحاجة عز بمنحها درع المحافظة وشهادة تقدير، وأصدر تكليفات لرئيس مركز ومدينة أبشواي بعمل معاينة فورية لمنزل الحاجة عز، وحصر احتياجاتها لتوفيرها في أسرع وقت، وقرر إجراء عملية "عيون" لها على نفقة المحافظة، وتوفير فرصة عمل بمنطقة كوم أوشيم لأحد أبنائها.

وأكد محافظ الفيوم على حرص المحافظة على تذليل كافة العقبات وتقديم الدعم اللازم للمنظومة التعليمية، مششدًا على أهمية دور العلم في بناء المجتمعات ورفعة الأمم، وحرصه على دعم المنظومة التعليمية باعتبار أن التعليم أثاث تقدم الشعوب وعمودها الفقري.

يذكر أن السيده عز عبد الله جوده البالغة من العمر 70 عاما، تقيم بقرية زيد التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم.

محافظ الفيوم يكرم الحاجة عز عبدالله جودة

محافظ الفيوم يكرم الحاجة عز عبدالله جودة

محافظ الفيوم يكرم الحاجة عز عبدالله جودة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان