إعلان

أول تعليق لرئيس جامعة القاهرة على تأييد القضاء بمنع المنتقبات من التدريس

11:54 ص الثلاثاء 19 يناير 2016

الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وليد العربي:

قضت محكمة القضاء الإداري بالدائرة الأولى، برئاسة المستشار يحي دكروري، اليوم الثلاثاء، بتأييد قرار الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بحظر التدريس للمنتقبات من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

ومن جانبه أبدى رئيس جامعة القاهرة سعادته بالقرار، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا " الحمد لله أيدت محكمة القضاء الإداري قرار رئيس جامعة القاهرة بمنع التدريس بالنقاب وذلك فى حكمها صباح اليوم الثلاثاء 19/1/2016، مازال أمامنا مرحلة أخرى أمام الإدارية العليا نتمنى أن ننجح فيها.

وتابع: "أتقدم بالشكر والتقدير للإدارة القانونية بجامعة القاهرة، كما أتقدم بعظيم شكرى وتقديرى لكل من ساندنى فى هذا القرار من الإعلام أو المثقفين أو أعضاء هيئة التدريس ومجلس جامعة القاهرة، ونؤكد أن جميع قراراتنا تبتغى المصلحة العامة وصالح الجامعة والعملية التعليمية. حفظ الله مصر والمصريين".

وكان الدكتور جابر نصار قد اتخذ قرارًا بمنع المنتقبات من أعضاء هيئة التدريس من دخول المحاضرات مرتدين النقاب، نهاية سبتمبر الماضي، موضحًا أن القرار تم اتخاذه لاعتبارات تربوية ولا علاقة له بتقييد الحرية الشخصية، ومن جانبه تقدم أحمد مهران المحامي برفع دعوى قضائية أمام القضاء الإداري لإلغاء القرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان