إعلان

نادي قضاة مصر يستنكر ترويج الأكاذيب ضد المستشار الزند ورموز القضاء

11:49 م الإثنين 18 يناير 2016

المستشار عبد الله فتحي رئيس النادي قضاة مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..

أعرب نادي قضاة مصر برئاسة المستشار عبد الله فتحي رئيس النادي، عن استنكاره للحملة الممنهجة والمنظمة التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام للطعن في المستشار أحمد الزند وزير العدل.. مشددا على أن كافة الادعاءات والأكاذيب التي يتم الترويج لها حاليا عن سوء قصد، بحق المستشار الزند، سبق وأن تم الفصل فيها بمعرفة القضاء والذي قطع بصحة وسلامة موقف وزير العدل بصورة لاريب فيها.

وقال المستشار حمدي عبد التواب المتحدث الإعلامي لنادي قضاة مصر، إن هناك حالة من الغضب والاستياء الشديدين تسود جموع القضاة، جراء تلك الحملة التي تقوم على نشر الأكاذيب والافتراءات ضد المستشار أحمد الزند، الذي يمثل رمزا من رموز القضاء المصري.

وأشار المستشار عبد التواب إلى أن نادي قضاة مصر يعتزم التقدم ببلاغات إلى النائب العام ضد الإعلامي يوسف الحسيني، لقيامه بقذف المستشار الزند والطعن في ذمته ونزاهته، دون سند أو دليل، مستغلا منبره الإعلامي في تشويه وزير العدل وإهانته.

وأضاف أن المستشار أحمد الزند، هو أحد العلامات البارزة في سجل تاريخ القضاء المصري، وأن مواقفه الوطنية الواضحة التي لا تحتمل أدنى درجات الشك تجاه جماعة الإخوان الإرهابية في أوج قوتها، وتصدره الصفوف إبان العدوان الإخواني على السلطة القضائية وعلى الدولة المصرية، جعلته أحد أبرز رموز القضاء المصري، وواحد من رموز مصر برمتها، ومن ثم فإن مثل هذا التطاول والتشويه المتعمد الذي لا ظل له من الحقيقة والواقع، أمر غير مقبول على وجه الإطلاق.

وأكد أن جموع القضاة يقدرون الرسالة التنويرية لوسائل الإعلام والأدوار التي تضطلع بها في المجتمع، غير أنه في الآونة الأخيرة دأب البعض منها على نشر أكاذيب بحق المستشار أحمد الزند بهدف خلق حالة من الاحتقان والاستعداء ضده.. مشددا على أن الشعب المصري بفطنته ووعيه، لديه من المقدرة على التمييز بين الأباطيل والحقائق، داعيا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والصدق عند تناولها الشأن القضائي ورموز القضاء المصري.

وقال إن المستشار أحمد الزند يحظى بمحبة السواد الأعظم من أبناء الوطن وليس القضاة فحسب، بوصفه رجل مدافع عن الحق والعدل وينتصر دوما للعدالة، وليس من شيمه أو طبيعته أن ينحدر إلى هذا المستوى من الرد على شائعات وأكاذيب لا أساس لها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان