إعلان

وزير القوى العاملة : ننتظر من المصانع تقديم مشروعات تعليمية وإقامة نوادي محيطة بالشركات

01:33 م الخميس 14 يناير 2016

جمال سرور وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي - ( أ. ش .أ) :

قال جمال سرور، وزير القوى العاملة، إن المساهمة الاجتماعية تهدف إلى ألا تقوم المصانع فقط بتوفير العمل اللائق بل أيضا توفير التنمية الخارجية للمنشأة.

وأوضح سرور، في كلمته بالمؤتمر السنوي الثاني للمسئولية الاجتماعية لشركات اتحاد الصناعات المصرية ومنظمة العمل الدولية، تحت عنوان "العمل اللائق والمسئولية الاجتماعية للشركات - التفاعلات و الانعكاسات على التنمية المستدامة"، إننا ننتظر من المصانع تقديم الكثير من المشروعات التعليمية والتنمية الاجتماعية ، بالإضافة إلى إقامة نوادي محيطة بالمصانع والشركات ومساعدة المرأة المعيلة ، مما يؤثر بالإيجاب على المناطق المحيطة بها.

ولفت الوزير، إلى اهتمام اتحاد الصناعات بالبحث العلمي الذي يدعم المنشآت والشراكات ، مما يؤدي إلى حل كثير من المشاكل للمصانع وتشجيع المخترعين بتقديم اختراعات تفيد الشركات، مشيرا إلى أن العمل اللائق والمسئولية الاجتماعية ستساهم في توفير فرص عمل كثيرة للمجتمع ، مما يساهم في تقليل نسبة البطالة، مشيرا إلى مساندة الوزارة لأصحاب العمل المصريين أو الأجانب.

وأشار إلى وجود مراكز تدريب داخل وزارة القوى العاملة، ولكنها ليست مستغلة الاستغلال الكامل، مؤكدا على ضرورة الاستفادة الكاملة منها خلال الفترة القادمة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان