إعلان

الخلافات داخل "دعم مصر" تهدد بخسارة عبد المنعم في انتخابات الوكالة بالمجلس

05:12 م الإثنين 11 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

سيطرت الخلافات الداخلية داخل ائتلاف دعم مصر، على انتخابات وكالة البرلمان التي تجرى جولة الإعادة لها خلال جلسة اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، بين كل من النائب علاء عبد المنعم مرشح الائتلاف، والنائب سليمان وهدان مرشح حزب الوفد.

حيث ترددت أنباء عن وجود عدد من نواب الائتلاف، يسعون لدعم مرشح الوفد على حساب مرشح ائتلافهم، في محاولة لتصفية الحسابات بينهم داخل الائتلاف، بعدما تم اختيار عبد المنعم ومحمود الشريف مرشحان للوكالة عن الائتلاف في انتخابات داخلية تمت داخل الائتلاف السبت الماضي.

ومن جانبه قال مصطفى الجندي، عضو مجلس النواب، عن ائتلاف دعم مصر، أن الكاتب الصحفي مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، يقود حرب معلنة ضد ترشح علا عبد المنعم، على منصب الوكيل الثاني لمجلس النواب، ولكن الائتلاف يقف خلف عبد المنعم ويدعمه بكل قوة من أجل حصد المقعد قائلا:" بكرى يقود حرب معلنة ضد علا عبد المنعم".

وأشار الجندي في تصريحات صحفية له، أن بكرى يرد على عبد المنعم، بعد خسارته في الانتخابات الداخلية للائتلاف، ويروج ضد عبد المنعم، من أجل خسارته في الانتخابات التي تتم ضد مرشح الوفد سليمان وهدان، مشيرًا إلى أن الائتلاف حريص على إجراء الانتخابات في جو ديمقراطي وشفافية، دون أي تربيطات.

من جانبه قال مصطفى بكرى، ردًا على تصريحات الجندي، "أنا حر وأدعم من أدعمه.. وهذه هي الانتخابات وعلى الجميع احترام إرادة صندوق الاقتراع الذى احتكم له الجميع"، قائلا:" أنا حر أدعم من أدعم ولا وصاية على من أحد".

وحصل في الجولة الأولى النائب علاء عبد المنعم، على 225 صوتا، والنائب الوفدي سليمان وهدان، الذى حصل على 177 صوتًا.

وكان محمود الشريف قد حصل على المقعد الأول من الوكالة من الجولة الأولى بحصوله على 345 صوت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان