إعلان

كاتبة صحفية "التحرير أقدس من مكة" وبرلماني يرد : طظ في الثورة

10:01 ص الإثنين 11 يناير 2016

نور الهدى زكى و إلهامي عجينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

نشبت مشادة كلامية حادة بين الكاتبة الصحفية نور الهدى زكى والنائب البرلماني إلهامي عجينة وذلك لاعتراض الثاني على وصف الأولى ميدان التحرير بأنه أقدس من مكة المكرمة بحسب قولها.

وقالت نور الهدى زكي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الأحد :"الميدان أقدس من مكة المكرمة، أنا حرة، هذا ميدان الثورة، وليس من حق أعضاء الحزب الوطني المنحل تقييم ثورة يناير لأنها تمثل الشعب المصري".

فرد إلهامي عجينة غاضبا :"ازاي الميدان أقدس من مكة المكرمة، طظ في الثورة، أنا مسلم وأثور لديني وليس للتحرير، التحرير ليس أطهر من مكة المكرمة ، لا يوجد شيء أقدس من مكة المكرمة، وعليكي أن تعتذري لدينك".

فأضافت الكاتبة الصحفية :"انتوا مش بتوع الدين، انتوا بتوع الحزب الوطني والأراضي وتزوير الانتخابات عشان تتحدثوا عن مكة المكرمة، مكة المكرمة ليست ربنا، مكة مدينة فيها قبر الرسول عليه الصلاة والسلام، لا يوجد أقدس من الميدان، انتوا واخدين توكيل ربنا".

فقال النائب البرلماني :"إذا كان بتوع الثورة بيغلطوا في مكة وفي ربنا فطظ في الثورة، طظ في الميدان أمام مكة المكرمة، أنا أثور لديني وليس للتحرير وأنا مسلم، هذا كفر وإلحاد" فردت نور الهدي زكي ساخرة "يا شيخ أنت حالتك صعبة"، فقال إلهامي عجينة :"أنتي حالتك صعبة وعايزة تتعالجي".

فأضافت زكي منفعلة :"اتكلم كويس واخرس يا بتاع الحزب الوطني واحترم نفسك"، واضطر الإعلامي وائل الإبراشي مقدم البرنامج للخروج بفاصل إعلاني وإنهاء الفقرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان