إعلان

3 مقاطع فيديو توضح موقف صحفي تونسي هاجم محلب في قرطاج

03:51 ص الأربعاء 09 سبتمبر 2015

رئيس الوزراء إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طه:
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح انتماء الصحفي التونسي الذي تسبب في انسحاب رئيس الوزراء إبراهيم محلب من مؤتمر صحفي جمعه بنظيره التونسي الحبيب الصيد في دار الضيافة بقرطاج، فيما رد الصحفي على انسحاب محلب بالقول: "تونس أيضًا أم الدنيا وعلمنا دول أخرى اللياقة... أوينا الليبيين ولم نغلق الأنفاق على إخواننا في غزة".

وكان المهندس إبراهيم محلب انسحب من مؤتمر صحفي مع نظيره التونسي، على هامش المباحثات بينهما، لاتهام الماجري له بالإدانة في قضية "القصور الرئاسية".

إلى ذلك، رد الماجري في أول تعليق له على حادثة انسحاب محلب، قائلاً: "عاملته بكل احترام ولم أذهب لإحراجه... هل كان ينتظر مني أن أسأله عن أرشيف أم كلثوم الندوة الصحفية".

وأضاف الماجري: "نحن في تونس أم الدنيا أيضًا علمنا دول أخرى اللياقة والاحترام وأوينا مئات الآلاف من الليبيين ولم نقطع العلوش والخبز عن الأنفاق وإخواننا في غزة".

ويظهر مقطع فيديو منسوب لقناة "الزيتونة" التونسية -المعروفة بانتمائها للإخوان- الصحفي مقداد الماجري مرتديًا بدلة إعدام تضامنًا مع قيادات الإخوان المحكوم عليهم بالإعدام في قضايا تخابر لصالح دول أجنبية، فيما قال وفق الفيديو: "سلامٌ لكم مني كإعلامي، موشحًا بهذا البرتقالي، أصفر هنا سال حبركم، صمت ولا كلام، كم جريحًا وشهيدًا، كم مؤبد وإعدام، ألا تستفزكم الدماء والمشانق أما ستظلون هكذا كالأنعام، مصر أم الدنيا كذلك علمونا، أم اليوم فلم تعُد كذلك، فالصهاينة العرب حولوا أم الدنيا إلى أشبه ما يكون بجحيم الآخرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان