إعلان

وزير الصحة يصدر قرارات منظمة بتجديد الكشف الطبي على مرشحي برلمان ٢٠١٥

01:05 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:
أصدر الدكتور عادل عدوي وزير الصحة مجموعة من القرارات المنظمة لتطبيق قرار اللجنة العليا للانتخابات والخاص بتجديد الكشف الطبي على الراغبين في الترشح لبرلمان ٢٠١٥ ممن سبق لهم إجراء الكشف الطبي في المرة السابقة.

يأتي ذلك بعد ورود خطاب اللجنة العليا للانتخابات بخصوص تجديد الكشف الطبي على راغبي الترشح لبرلمان ٢٠١٥، ومن هذه القرارات .. زيادة عدد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة التي يتم إجراء الكشف الطبي فيها على المرشحين من ٤٠ إلى ٨٠ مستشفى بجميع المحافظات، مضاعفة عدد اللجان الطبية العاملة بكل مستشفى، مد فترة الكشف الطبي لتصبح من ٢ ظهرا حتى التاسعة مساء بدلا من السابعة مساء، مد مدة الكشف الطبي حتى يوم ١٢-٩ -٢٠١٥ بدلا من ٩-٩-٢٠١٥، مضاعفة عدد أجهزة الكشف عن وجود المخدرات والمسكرات بالبول والدم بالمعامل المركزية بوزارة الصحة.

جدير بالذكر، أنه ينبغي على راغب الترشح التسجيل على الموقع الإلكتروني للمجالس المتخصصة وطباعة النموذج الخاص بالكشف من على الموقع ثم التوجه به إلى المستشفى التي يرغب بالكشف فيها والمحددة على النموذج وسداد الرسوم المقررة ب ٢٨٥٠ جنيها مصريا في خزينة المستشفى تمهيدا لتجديد الكشف الطبي عليه.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: