إعلان

القوى العاملة: فرص عمل بالكويت.. و راتب 5 آلاف جنيه ومزايا للسفر والسكن

11:20 ص الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

ناهد عشري وزيرة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

تبدأ وزارة القوى العاملة والهجرة، من اليوم الثلاثاء ولمدة أسبوع، قبول طلبات راغبي العمل بإحدي شركات البناء والمقاولات بالكويت، علي مهنة سائق درجة أولي وخبرة 5 سنوات، والسن من 25 إلي 40 سنة، والراتب يتراوح ما بين 160 إلي 200 دينار كويتي شهريا، أي ما يوازي (4100 إلي 5100 جنيه تقريبا شهريا)، فضلا عن مزايا السكن المجاني، والمواصلات، والبدلات والإضافي، وتذاكر سفر مؤمنة من قبل الشركة.

وقالت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إن الوزارة لها كافة الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، وتجهيز المقابلات الشخصية وترشيح المناسب منهم.

وأضافت الوزيرة، في بيان صحفي، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الثلاثاء، أنه على الراغبين في شغل هذه المهنة التوجه إلى مبنى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوي العاملة والهجرة، 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر - القاهرة، وذلك خلال أسبوع من اليوم ، وبحوزتهم كافة الأوراق الثبوتية مع أصولها، وشهادات الخبرة، بجانب السيرة الذاتية.

وذكرت الوزيرة، أن فرص العمل قام بتوفيرها المستشار العمالي المصري بسفارتنا بالكويت، فى إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان