إعلان

النبوي يقدم التهنئة لوزير الثقافة الجديد.. والنمنم: نرسي دعائم العمل المؤسسي

03:31 م الأحد 20 سبتمبر 2015

الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

استقبل الكاتب الصحفي حلمى النمنم، وزير الثقافة، اليوم الأحد، بمقر مكتبه بالزمالك، الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة السابق، بحضور أسامة عمران رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة.

قدم النبوي التهنئة لوزير الثقافة الجديد على توليه مسئولية وزارة الثقافة المصرية، وناقشا معا عددا من الملفات والمشروعات الى بدأت خلال فترة الدكتور عبد الواحد النبوي ومازالت مستمرة.

كما تأتي الزيارة في إطار إرساء دعائم العمل المؤسسي الذي يدعم تنفيذه كلاهما للنهوض بالثقافة ودور الوزارة في الفترة الحالية.

وأكد النمنم أن مصر تشهد لحظات فارقة وتكتب تاريخا جديدا في هذه المرحلة الراهنة ، فهناك تحديات تتطلب تضافر كافة الجهود كل في موقعه سواء داخل الوزارة أو خارجها بدافع المسئولية الوطنية، وأشاد بزيارة النبوي باعتبارها ترسي دعائم العمل المؤسسي الذي يعلو فوق أي اعتبار ولا يهدف إلا للصالح العام للدولة.

وفى نهاية اللقاء، تمنى النبوي للكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة الجديد، التوفيق في عمله، مؤكدا ثقته أن النمنم سيقدم كل ما يعود بالنفع على الحياة الثقافة المصرية في مواجهة الأخطار الفكرية التى تواجهها البلاد، مشيرًا إلى أنه لم يعمل طوال فترة توليه مهمة الوزارة إلا بما ارتضاه ضميره الوطني والصالح العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان