إعلان

السيسي يتلقى دعوة لحضور فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي 3 نوفمبر القادم

02:28 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

وجه رئيس وزراء ماليزيا نجيب عبد الرزاق، دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة فى فعاليات الدورة الحادية عشر للمنتدى الاقتصادى الاسلامي العالمي الذي تستضيفه العاصمة الماليزية كوالمبور خلال الفترة من 3الى 5 نوفمبر القادم.

جاء ذلك فى رسالة خطية بعث بها رئيس الوزراء الماليزي للرئيس السيسي والتي تسلمها منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال استقباله اليوم الثلاثاء تون موسى هيتام رئيس المنتدى الاقتصادى العالمى (احد المنظمات الحكومية الماليزية).

وذكرمنير فخري عبد النور في بيان نقلته وزارة الصناعة والتجارة اليوم أن الرسالة تتضمن رغبة الحكومة الماليزية فى مشاركة الرئيس فى هذا المحفل الاقتصادى الهام والذى سيعقد تحت شعار... بناء القدرات الطريق لتحقيق معدلات نمو عادلة.... حيث يركز المنتدى على أهمية بحث المتغيرات العالمية المتلاحقة وأثرها على مستقبل الاقتصاد العالمى بصفة عامة ومستقبل اقتصادات الدول الاسلامية بصفة خاصة.

وأشار البيان إلى رغبة الجانب الماليزى فى مشاركة عدد من رجال القطاع الخاص المصرى فى فعاليات هذا المنتدى خاصة وأنه سيناقش سبل وآليات الترويج للمشاركة بين القطاعين العام والخاص فى الدول الإسلامية .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان