إعلان

الأزهر: استهداف رجال الجيش والشرطة أفعال إجرامية خبيثة

07:39 م السبت 08 أغسطس 2015

الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود علي:

أكد الأزهر الشريف أن الهجمات التي تستهدف رجال الشرطة والجيش البواسل في أثناء تأدية واجبهم الوطني هي أفعال إجرامية خبيثة، وتتنافى مع تعاليم الشريعة السمحة التي تحرم القتل والتخريب والتدمير وترويع الآمنين.

وأعرب الأزهر -في بيان صادر اليوم السبت- عن إدانته للهجوم الإرهابي الذي استهدف سيارة ترحيلات عند إحدى قرى مركز سنورس قرب مدخل محافظة الفيوم، والذي أسفر عن استشهاد شرطي وإصابة ثلاثة آخرين.

وشدد الأزهر الشريف على أن مخططات هذه التنظيمات الإرهابية الرامية إلى إثارة الفوضى والنيل من أمن مصر واستقرارها، قد سقطت جميعها أمام بسالة أبناء مصر الأوفياء من القوات المسلحة والشرطة الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل رفعة هذا الوطن واستقراره.

وأعرب الأزهر الشريف عن خالص تعازيه لأهالي وأسرة الشهيد سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

ودعا جموع الشعب المصري للوقوف صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية لمواجهة هذا الإرهاب البغيض، من أجل حفظ استقرار الوطن وتحقيق آمال الأمة وتطلعاتها في مستقبل زاهر للأجيال القادمة، واضعين نصب أعينهم الإنجاز التاريخي الذي حققوه بحفر قناة السويس الجديدة، متحدين بذلك شبح الإرهاب وسعيه للنيل من عزيمة وإرادة الشعب المصري الأصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان