إعلان

''التعليم'' : 216 طالب استحقوا الزيادة بتظلمات الثانوية العامة حتى الآن

04:21 م الأربعاء 05 أغسطس 2015

الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

وافق الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، على بدء الإعلان عن نتائج التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للنظامين ''القديم – الحديث'' المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2014/2015.

ومن جانبه صرح محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي، ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن إجمالي عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم حتى اليوم الأربعاء، قد بلغ 216 حالة وفقًا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات.

وجاءت إحصاءات زيادة الدرجات للطلاب جاءت كالتالي: 60 حالة تم زيادة درجاتها نصف درجة، 107 طالب حصلوا على درجة واحدة، 13 طالب حصلوا على درجاة ونصف، 19 طالب حصلوا على درجتين، 6 حالات حصلوا على درجتين ونصف، 6 حالات حصلوا على ثلاث درجات، و5 حالات حصلوا على أكثر من ثلاث درجات.

وأوضح سعد، أنه جاري حاليًا استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولًا بأول، وسوف يتم الإعلان عنها يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.

وكان الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، قد فتح باب التظلمات يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو الماضي، وتقد خلال هذه الفترة نحو 62.800 طالب بتظلمات من نتائجهم، ومن المقرر أن يستمر الطلاب في تقديم تظلماتهم لمدة ثلاثين يوماً من فتح باب التظلمات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان