إعلان

المتحدث باسم الخارجية يستقبل الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش

09:33 م الأربعاء 26 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

استقبل المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية اليوم الأربعاء، الرحالة المصري أحمد مدحت حجاج الملقب بـ "حجاجوفيتش"، وذلك في إطار الجهود المبذولة للترويج لمصر في الخارج ونقل الصورة الحقيقية للأوضاع في البلاد.

وتم خلال اللقاء تناول الرسالة التي يحملها الرحالة المصري حول العالم لشرح ما تشهده البلاد من تطورات على مسار التقدم الاقتصادي وتحقيق الاستقرار والترويج للسياحة والاستثمار في مصر، كما تطرق الحوار إلى زيارة "حجاجوفيتش" المرتقبة إلى الصين وكيفية تعظيم الاستفادة منها لدعم مصر في الخارج.

وأكد المستشار أحمد أبو زيد خلال اللقاء على دعم وزارة الخارجية لجهود الرحالة المصري في الترويج لمصر ونشر رسالة السلام حول العالم، حيث أن "حجاجوفيتش" قد سافر إلى 115 دولة حول العالم رافعا علم مصر في جميع هذه البلدان، والتقى خلال تلك الزيارات بقادة وزعماء ورؤساء الدول بهدف نقل صورة إيجابية لمصر والاستفادة من خبرات تلك الدول في المجالات المختلفة.

واشتهر الرحالة والمغامر والخبير السياحي العالمي، بابن بطوطة القرن الـ 21 والسفير غير العادي لمصر وسفير السلام العالمي الذي يسعى لأن يكون أول إنسان في التاريخ يسافر إلى كل دول العالم بغرض نشر قيم السلام والمحبة ومحاربة العنصرية، رافعا العلم المصري في جميع تلك الدول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان