إعلان

وزير الإسكان يقدم نصائح للفائزين بالقرعة في مشروع المليون وحدة

11:24 ص الأربعاء 26 أغسطس 2015

الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان أن مؤسسة الرئاسة طالبت بالتحقيق فيما أثير في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة عن حصول 12 أشقاء على قطع أراضي في قرعة الأراضي المميزة في القاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أن 27 ألف و800 تقدموا للحصول على 1116 قطعة أرض طرحت في القاهرة الجديدة.

وأضاف مدبولي في مداخلة هاتفية لبرنامج ''90 دقيقة'' المذاع على قناة ''المحور'' مساء أمس الثلاثاء :''بعد الشكاوي التي أثيرت راجعنا الإجراءات والقرعة مسجلة فيديو وعلنية ومن يسحب الأوراق أطفال المتقدمين للقرعة، وقد وجدنا أنه من بين المتقدمين في هذه القرعة 6 آلاف و700 من الأشقاء فاز منهم 12 فقط''.

وفي سياق آخر أكد وزير الإسكان أن مشروع المليون وحدة سكنية أصبح حقيقة، وأن التنفيذ الفعلي للمشروع بدأ نهاية 2013 حيث تم الانتهاء من 70 ألف وحدة سكنية كان آخرهم 30 ألف حدة سكنية تم الإعلان عنهم مؤخرا، لافتًا إلى أن مساحة الوحدة السكنية تصل ل90 متر بسعر 135 ألف جنيه كاملة التشطيب والمرافق.

وناشد الدكتور مصطفى مدبولي المواطنين بعد فوزهم في القرعة واستلام خطابات موافقة بعدم التقاعس وسرعة التقدم واستكمال الإجراءات تجنبا لإعادة طرح الوحدات السكنية مرة أخرى في ظل وجود عدد من قوائم الانتظار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان