إعلان

التنسيق: الطلاب الحاصلين على درجات نتيجة التظلم ينتقلون إلى الرغبة الأعلى تلقائياً

04:39 م الثلاثاء 25 أغسطس 2015

احدي مكاتب التنسيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وليد العربي:

قال سيد عطا المشرف على مكتب التنسيق، إنه يتم تحويل طلاب الثانوية العامة، الذين حصلوا على درجات إضافية نتيجة تقدمهم بتظلمات من نتائج امتحاناتهم، إلى الرغبة الأعلى التي تتناسب مع مجموعهم الجديد، وفقاً لترتيب الرغبات التي تقدموا بها لمكتب التنسيق، وذلك بشكل تلقائي.

ومثل عطا خلال تصريح خاص لمصراوي، بأنه في حالة التحاق الطالب بالكلية التي تضمنتها الرغبة الثالثة أثناء ترتيبه لرغباته، وحصل على درجات إضافية تكفي لنقله للكلية التي تضمنتها الرغبة الثانية، فإنه يتم تحويله تلقائياً إلى الرغبة الثانية.

وأضاف عطا أنه على الطالب الحاصل على درجات إضافية تكفي لنقله إلى الرغبة السابقة للرغبة التي التحق بها، التوجه إلى الكلية الجديدة المتاح له الالتحاق بها، مصطحباً جواب الترشيح للكلية القديمة وما يفيد بحصوله على درجات إضافية نتيجة التظلم، لإتمام عملية التحويل.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت أنه وفقاً لآخر إحصاء، تم زيادة درجات 5.393 طالب بعد فحص تظلماتهم، وجاري استكمال فحص تظلمات الطلاب، موضحة أنه يتم إرسال اسماء الطلاب المستحقين للدرجات، إلى مكتب التنسيق ليتم تعديل الكليات التي يلتحق بها هؤلاء الطلاب وفقاً لمجموعهم الجديد.

وذكر عطا أنه سيتم الإعلان عن نتيجة التحويل بين الكليات المختلفة يوم الخميس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان