إعلان

السيسي يستقبل ولي عهد أبو ظبي في مقر إقامته بروسيا

11:48 ص الثلاثاء 25 أغسطس 2015

السيسي يستقبل ولي عهد أبو ظبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء إلى مطار موسكو في زيارة رسمية إلى روسيا تستغرق ثلاثة أيام يلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وذكر التلفزيون المصري على موقعه الإلكتروني أن السيسي استقبل في مقر إقامته في موسكو ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وأشار التلفزيون إلى أن السيسي سيقوم بزيارة إلى البرلمان الروسي (الدوما)، حيث يعقد لقاء ثنائيا مع رئيس البرلمان سيرجيه نارشكين، يعقبه اجتماع موسع بحضور وفدي البلدين.

كما سيلتقي الرئيس أيضا كلا من وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف، ورئيس صندوق الاستثمار الروسي المباشر كيريل ديمترييف، لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين ، وكذا زيادة الاستثمارات الروسية في مصر.

وكان السفير علاء يوسف المتحدث باسم الرئاسة المصرية قد صرح بأن زيارة السيسي لروسيا تأتي في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين وتعكس الإرادة المشتركة لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بينهما والارتقاء بها إلى آفاق أرحب ومستوى أكثر تميزاً، ''وستتيح الزيارة الفرصة لتعزيز التعاون مع روسيا في مختلف المجالات، لا سيما على الصعيد الاقتصادي، أخذاً في الاعتبار أن روسيا تعد أحد أهم الشركاء التجاريين لمصر''.

يذكر أن هذه الزيارة تعد الثالثة للسيسي إلى روسيا منذ توليه الرئاسة ويجري خلالها مباحثات مع الرئيس الروسي حيث يعد هذا اللقاء هو الخامس بينهما خلال عامين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان