إعلان

محافظ القاهرة: الارتقاء بحياة المواطن المصرى اهم اولوياتنا

12:17 م الإثنين 24 أغسطس 2015

الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ :

أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، أن من اهم أولوياتنا فى الفترة القادمة هى الارتقاء بنوعية حياه المواطن المصرى من خلال خفض معدلات الزيادة السكانية وإحداث التوازن المفقود ببن معدلات النمو الاقتصادى ومعدلات النمو السكانى...مشيرا الى أن المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم لوزارة السكان لتحقيق ذلك.

جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور جلال مصطفى السعيد، اليوم الاثنين، اجتماع المجلس الإقليمي للسكان بحضور الدكتورة هالة يوسف، وزيرة السكان، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة .

وقال جلال، إننا نسعى أن لا يصب اهتمامنا في عدد الزيادة السكانية في مصر فقط، ولكن الاهم أيضا هو نوعية السكان والحماية التى نقدمها للطبقات الاضعف..مشيرا إلي انه فى اى دولة فى العالم من ضمن مهامها كيف نحمى الضعاف من البشر بحكم السن او الفقر او اى اعتبارات اخرى فيجب ان ننتصر للضعيف وهذا هي الأسباب التي من اجلها تم إنشاء وزارة السكان فى جمهورية مصر العربية.

وأكد جلال، أن المحافظة لا تدخر جهدا من اجل التعاون مع وزارة السكان لانجاح دورها خاصة فيما يتعلق بقضية حماية الطفل ..مشيرا الى أن جميع مناطق القاهرة الأربعة بها مراكز لنجدة الطفل ومركز رئيسى فى المحافظة والتواصل بشكل يومى مع المجلس القومى للطفولة والأمومة بهذا الشان.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان