إعلان

الوفد ينفي وجود اتفاق بتولي أبو شقة رئاسة الحزب

08:22 م الجمعة 21 أغسطس 2015

مقر حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

نفى بهجت الحسامي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، ما أُشيع بشأن حدوث اتفاق أمام رئيس الجمهورية بالنسبة لأحد المفصولين من الوفد، على أن يتولى المستشار بهاء أبوشقة رئاسة الحزب لمدة عام ووصفه بـ "الكلام الكاذب" ولا أساس له من الصحة.

وقال الحسامي -في بيان له اليوم الجمعة- إن هذا العضو المفصول قد دأب على إقحام اسم الرئيس في كل ما تروجه مجموعة السبعة المفصولين من أكاذيب، والوفد يؤكد أن هذا الحوار لم يحدث.

وأوضح أن المستشار بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام حزب الوفد، قد أكد في أكثر من اجتماع للهئية العليا أن هذا الحوار لم يحدث، وأن كل ما دار في حوار الرئيس هو تعيين السبعة في الهيئة العليا، وهو ما قام به رئيس الوفد وعينهم في الهيئة العليا.

وطالب مجموعة السبعة المفصولين عدم إقحام اسم الرئيس في مثل هذه الأمور، موضحًا أن الرئيس قام بمباردة يشكره عليها جميع الوفديين، والتي جاءت تقديرًا منه للتعددية الحزبية في مصر، ولتاريخ حزب الوفد، وثقله السياسي، وبالتالي ليس من اللائق أن يتحدث البعض من مجموعة السبعة المفصولين بأحاديث الفتنة، والإفك وإقحام اسم الرئيس في محاولة منهم لتحقيق مكاسب شخصية يعلمها الوفديون ويرفضونها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان