إعلان

وزارة التضامن تغلق باب تلقى طلبات منظمات المجتمع المدني لمتابعة الانتخابات

03:42 م الجمعة 21 أغسطس 2015

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أنهت غرفة عمليات وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع اللجنة العليات للانتخابات مجلس النواب 2015، أعمالها الخاصة بتلقي طلبات منظمات المجتمع المدني المقيدة وفقًا لقانون 84 لسنة 2002 والراغبة في متابعة الانتخابات والتي تنطبق عليها المعايير.

وأعلن خالد سلطان رئيس الإدارة المركزية للجمعيات بوزارة التضامن، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، بأنه تم عصر اليوم غلق باب التقدم للغرفة، حيث تم منح شهادات صالحية لعدد 45 منظمة وجمعية للتقدم بها للجنة العليا للانتخابات، بالإضافة إلى 63 منظمة وجمعية حصلت على موافقة مسبقة من اللجنة العيا بانتخابات سابقة.

وقال ''سلطان'' إنه وفقًا لتعليمات غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، بتقديم كافة التسهيلات وسرعة إصدار الشهادات للمنظمات والجمعية التي تنطبق عليها الشروط وفي إطار الجهود المبذولة، تم منح كافة المنظمات شهادات الصالحية في نفس اليوم.

وأوضح بأن تلك الشهادات لا تعطي الحق للجمعيات والمنظمات بمتابعة الانتخابات ما لم تصدر اللجنة العليا للانتخابات تصريح لها بذلك.

وكانت وزارة التضامن، كلفت غرفة عمليات في الأول من أغسطس بالتنسيق مع اللجنة العليا لتلقي الطلبات من الثامنة والنصف صباحًا وحتى الرابعة عصرًا لمدة عشرين يومًا لتلقي الطلبات لأصدارشهادات الصالحية للتقدم بها للجنة العليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان