إعلان

بالفيديو..وزير التعليم العالي ينسحب على الهواء..ويسبُ محمد كمال

10:07 ص الخميس 20 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قام السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي، بالانسحاب على الهواء مباشراً، خلال استضافته في برنامج "العاشرة مساءً" على فضائية "دريم" أمس الأربعاء، وذلك بسبب مداخلة هاتفية للدكتور محمد كمال المتحدث باسم أساتذة الجامعة المستقلة.

وعٌبر عبد الخالق خلال حواره، عن رفضه للمداخلة الهاتفية لمحمد كمال، قائلا :" أنا مش عايز أسمع إنسان عضو هيئة تدريس في الجامعة سفيه، أنا احترم كل أعضاء التدريس في الجامعة وأقدرهم، وأنا دائمًا بقول عضو هيئة التدريس هو منظومة متكاملة، أما عضو هيئة تدريس يبعت رسائل تحمل إساءة وبذائات، لا أرغب أن أتعامل معه مطلقاً".

وأضاف وزير التعليم العالي، إن محمد كمال يتكلم في موضوعات لم تخرج عن وزير ويطرح موضوعات الوزير لم يقل بها، وأن قانون تنظيم الجامعات أو قانون التعليم العالي لم يظهر بعد، وبالتالي أنا بستأذن لاني لا أستطيع ان أستكمل الحوار في ظل هذه الظروف".

وتابع قائلا :" أنا همشي، لانه ميصحش، ده باعت رسائل كلها بذائات وقلة أدب وأنا سأحاسبه".

ومن جانبه قال محمد كمال المتحدث باسم أساتذة الجامعة المستقلة، "أنا بشكر سيادة الوزير على حسن تعامله مع الهيئة باكملها، وأنا لم ارسل اى رسائل له كما يدعي، أنا حتى معرفش رقم تليفونه، وأطالبه باعلان الرسائل التي ارسلتها له كما يقول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان