إعلان

وزير الري يستقبل وفداً من نقابة المهندسين لبحث التعاون في المشروعات القومية

11:15 ص الأربعاء 19 أغسطس 2015

حسام مغازي وزير الموارد المائية والري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم :

استقبل حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، وفدا لنقابة المهندسين، بمقر الوزارة، وقد تناول الاجتماع سبل توثيق التعاون بين الوزارة والنقابة بما يخدم المشروعات القومية التي تشرف عليها الوزارة ويخدم في نفس الوقت جموع مهندسي النقابة.

وأشار مغازي، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إلى أنه تم الاتفاق على أن تقوم النقابة بعقد دوائر حوار نوعية تدور حول موضوعات ترتبط بتنمية واستخدام الموارد المائية في المشروعات المختلفة، مثل استخدامات الطاقة الشمسية في مشروع 1.5 مليون فدان، وحفر الآبار, وتجميل واجهات النيل، وذلك للاستفادة من خبرات النقابة كبيت خبرة وطني في تنفيذ المشروعات القومية.

كما وافق الوزير، على ترتيب زيارات ميدانية للمهندسين اعضاء النقابة للمشروعات الكبرى الجاري تنفيذها وعلى رأسها مشروع قناطر اسيوط لتحسين الري في مليون ونصف مليون فدان وتم الانتهاء من تنفيذ 68% منه ومن المتوقع الانتهاء منه تماما في عام 2017

ورحب المهندس طارق النبراوي باشتراك نقابة المهندسين في فعاليات الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل، لتكون اول نقابة مهنية تشترك بشكل رسمي في الحملة من خلال انشطة توعوية يشترك فيها مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات.

وأشار النبراوي، إلى أنه تقدم بدعوة الوزير لزيارة النقابة ولقاء المجلس الاعلى للنقابة لاستعراض المشروعات القومية التي تشرف الوزارة على تنفيذها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان