إعلان

التعليم العالي: لقاءات مع العاملين حول تنفيذ قانون الخدمة المدنية

10:56 م الأحد 16 أغسطس 2015

الدكتور السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:

عقد المجلس الأعلى للجامعات، اجتماع اليوم الأحد، بجامعة الإسكندرية، بحضور الدكتور السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات، وسيد عطا رئيس قطاع التعليم.

ودعا الدكتور السيد أحمد عبد الخالق، رؤساء الجامعات لدراسة قانون الخدمة المدنية الجديد والذي يخضع له العاملين في الجامعات، مضيفًا أنه تم الاتفاق مع وزارة التخطيط على عقد لقاءات مع العاملين بالجامعات لشرح آليات تنفيذ القانون، لأن هناك دعوات هدامة ظاهرها الصالح العام وباطنها التخريب تحاول استغلال الموقف لصالحها.

وأكد عبدالخالق على ضرورة انتهاء المجلس من قواعد اختيار القيادات الجامعية خاصة أن اللجان الحالية انتهى عملها الشهر الماضي.

وأشار وزير التعليم العالي إلى أنه من الضرورة استفادة كافة الجامعات من البروتوكول الذي تم توقيعه مع منظمة العمل الدولية بهدف تدريب الطلاب ورفع مستوى مهاراتهم الفنية.

وأشاد عبد الخالق بما تم إنجازه في مكتب التنسيق خلال المرحلة الأولى والثانية للتنسيق، حيث إن معظم الطلاب تقدموا برغباتهم بدون أية مشاكل، مطالبًا رؤساء الجامعات بالتواصل مع لجنة التنسيق والتي تنعقد بشكل دائم، وذلك في حالة وجود أية عقبات خلال المرحلة المقبلة لسرعة حلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان