إعلان

وزيرة السكان تشيد بتعيين هالة أبو علي أميناً عامًا للمجلس القومي للطفولة

06:28 م الأحد 16 أغسطس 2015

وزيرة الدولة للسكان هالة يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حسني: 


أشادت وزيرة الدولة للسكان هالة يوسف، بقرار رئيس الوزراء إبراهيم محلب تعيين الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية هالة محمد سلطان أبو علي أميناً عاما جديدا للمجلس القومي للطفولة والأمومة.

وقالت يوسف إن هذا الاختيار يعد بمثابة ضخ دماء جديدة لإعداد ومتابعة تنفيذ الأهداف والاستراتيجيات وخطط العمل المرجوة منه في مجال الطفولة والأمومة، والمساهمة في المزيد من الاستقرار والتناغم وخلق فرص جديدة للشراكة والتعاون بين المجلس وكافة الوزارات المعنية بالقضايا المحورية التي يعمل في إطارها المجلس.

من جانبها، قالت هالة سلطان، خلال لقائها بالعاملين بالمجلس، أن الطفولة والأمومة هما الركيزة الأساسية لنهضة المجتمعات، حيث إن الأم صانعة الأطفال وهم عماد مستقبل الوطن وضرورة التكاتف والعمل معاً لصالح المجتمع بما يستهدف المصلحة العامة للنهوض بالمجتمع المصري.

وأعرب العاملون بالمجلس القومي للطفولة والأمومة عن تطلعهم لدعم ومساندة الأمين العام للمجلس لاستعادة دور ومكانة المجلس بما يحقق المصلحة الفضلى للأطفال والاستفادة من خبرات القوي البشرية العاملة بالمجلس لما لديها من مستوي عال من الكفاءة والتدريب.

وكان محلب قد أصدر قرارا اليوم بتعيين هالة سلطان أمينا عامًا للمجلس القومي للطفولة والأمومة، وذلك لمدة عام ندبًا كل الوقت من جامعة القاهرة.

وعملت هالة سلطان أبو علي أستاذا بقسم الاقتصاد والمنسق الأكاديمي للشعبة الفرنسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وحصلت علي بكالوريوس الإحصاء من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وعلى درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة جوتنبرج في السويد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان