إعلان

جورج قرداحي ينفي صورة متداولة له تهين الشعب السعودي

01:54 م الإثنين 10 أغسطس 2015

الإعلامي جورج قرداحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الإعلامي جورج قرداحي أن الصورة المتداولة من برنامجه من سيربح المليون" والتي تهين شعب السعودية هي صورة مفبركة، مشيرا لعدم قبوله توجيه أي إهانة لأي شعب لا سيمما الشعب السعودي الذي تربطه به علاقات ود قديمة -بحسب قوله.

وكتب قرداحي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" اليوم الاثنين :" بعض الإخوة في السعودية عاتبون علي وربما غاضبون بسبب صورة لي مأخوذة من برنامج "من سيربح المليون" وتحتها سؤال عن أقدس ارض وانجس شعب والجواب : السعودية .. والحقيقة ان هذا السؤال مفبرك ومركب على الصورة مثلما تم تركيب أسئلة عن الرئيس مبارك أو عن الرئيس ياسر عرفات رحمه الله أو عن الرئيس بشار الاسد الخ لانه من السهل جداً على المزورين أخذ صورة لي من البرنامج ووضع السؤال الذي يريدون تحتها".

وتابع الإعلامي جورج قرداحي :" لذلك رأيت من واجبي أن أوضح هذه المسألة لاخواني وأحبائي في السعودية مؤكدا لهم أن هذا السؤال مفبرك من قبل جهات خبيثة تريد الاساءة لي . فمن جهتي لا يمكن أن اقبل بأن توجه اهانة لشعب بكامله في أي برنامج من برامجي فكيف إذا كان الشعب السعودي الذي لي فيه أكثر من مليون صديق والذي تربطني علاقات ود قديمة وهي علاقات ترسخت ونمت عندما انضممت الى mbc العزيزة دائما على قلبي .. هذا من ناحيتي ، أما من ناحية الmbc فهل يمكن لأحد ان يصدق بان هذه المحطة السعودية تسمح بأن يمر على شاشتها سؤال سيّء بهذا الشكل".

واختتم قرداحي تدوينته مؤكدا أن للسعودية وأهلها مكانة خاصة في قلبه وأنه لا ينسى فضل قناة mbc، مضيفا :"بئس المزورين والدساسين والمغرضين وأهل السوء والحقد والجهل .. مع صادق المحبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان