إعلان

ضابط مخابرات سابق: ظهور السيسي بالزي العسكري ''بيغيظ الإرهاب''

04:47 م السبت 04 يوليه 2015

ظهور الرئيس السيسي بالزي العسكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي:

علق الخبير العسكري اللواء محمود زاهر ضابط المخابرات الحربية السابق، على ظهور الرئيس عبدالفتاح السيسي مرتدياً الزي العسكري بمنطقة العمليات بشمال سيناء، بأنه يثبت على أن الإرهاب ليس موجود وأن الجيش بالفعل انتصر عليهم.

وأوضح الخبير العسكري لمصراوي، أن الزي العسكري المصري ''بيغيظ الإرهاب''، ولذلك حرص الرئيس على الظهور به، ليوصل رسالة أنه موجود على أرض المعركة مع رجالة، متسائلا'' أين هي القوة الإرهابية التى تحدث عنها وسائل الإعلام يوم الإربعاء الماضي'' مع بوجود هدف كبير لهم على أرض سيناء مثل الرئيس؟.

وأشار إلى أن الرئيس أرد أن يبعث رسالة إلى كل العالم أنه لا يخاف على منصبة أو حياته بال أنه مازال جندي من جنود القوات المسلحة ومستعد للقتال في أي وقت، مؤكدا على أن ارتداء الزي العسكري أشارة إلى أننا في حالة حرب على الإرهاب وكلنا مستعدون.

يذكر أن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، أكد على أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي علي ارتداء الزي العسكري أثناء زيارته لشمال سيناء، جاء لتقديم التحية الواجبة لكل فرد من أفراد القوات المسلحة و لتأكيد تضامنه معهم.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بجولة تفقدية لمقر قيادة عناصر القوات المسلحة في شمال سيناء، حيث اطلع من كبار القادة العسكريين على سير العمليات العسكرية في مركز العمليات، وتفقد أسلحة الإرهابيين التي تم ضبطها.

كما قام الرئيس بزيارة أحد الكمائن وحرص على مصافحة الجنود المتواجدين به، كما التقى بعناصر الشرطة المدنية بأحد الكمائن.

فيديو قد يعجبك: