إعلان

باسم يوسف يكشف سبب تواجده مع نادر بكار في جامعة ''هارفارد'' الأمريكية‎

11:07 ص الخميس 30 يوليو 2015

الإعلامي الساخر باسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

علق الإعلامي الساخر باسم يوسف، على انضمامه إلى جامعة ''هارفارد'' الأمريكية مع نادر بكار نائب رئيس حزب النور.

وكتب يوسف، عبر تدوينه على تويتر، مساء الأربعاء، أن ''للمرة التانية و الي بيعرف يقرأ إنجليزي المنحة اللي حصل عليها نادر بكار تفاصيلها هنا http://www.mof.gov.eg/mofgallerysource/english/mof-harvard.pdf، ودي منحة اسمها منحة ماسون من فترة وزارة المالية دفعت تمنها ''كوقف'' غير قابل للاسترجاع. معمول للطلبة المصريين. هارفارد تقبل من ترشحه الوزارة''.

وتابع: ''أما أنا فعملي في هارفارد كزميل مقيم مان لمدة ''ترم'' دراسي و خلص زي ماقلت كتير قبل كده. فبتوع المؤامرات يبطلوا يصدعونا بقى، و بتاع وزارة المالية اللي نفى حيبقى شكله وحش كدا لما يطّلع ان دي منحة موجودة من زمان و موجودة على الصفحة اللي اشرت اليها في اول تويتة''.

وأردف: ''المنحة دي للاسف مش معروفة و غير معلن عنها كويس و فيه مصريين يقدروا يقدموا فيها. هارفارد بتقبل اللي بيرشحه الجانب المصري، والاستاذ اللي طلع من وزارة المالية بينفي ان نادر بكار طلع من طرفهم يبص على صفحة وزارته و يتعرف على المنحة من هنا http://www.mof.gov.eg/mofgallerysource/english/mof-harvard.pdf''.

وأكد أن ''الوزارة دعمت ماليا.انا ما اتكلمتش عن معايير الاختيار خالص كل كلامي عن مصدر التمويل اهداء للي كانوا بينفوا''.

وكان نادر بكار قد كتب عبر حسابه في موقع ''تويتر''، ضمن تهنئة بعيد الفطر، إنه بدأ دراسة ماجستير في الإدارة الحكومية بمنحة جامعة هارفارد.

وسبق الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، وائل وغنيم ونادر بكار، بالانضمام إلى الجامعة، في فبراير الماضي، بعد توقف برنامج ''البرنامج'' الذي كان يقدمه من مصر.

وانضم يوسف إلى معهد السياسة بكلية ''جون كينيدي'' في جامعة ''هارفارد'' للعمل كـ ''زميل مقيم''، ومهمته بحسب موقع المعهد هي ''التواصل مع الطلاب، وإدارة وقيادة مجموعات دراسية أسبوعية، وحلقات نقاشية عن القضايا السياسية الجارية''.

123

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان