إعلان

وزيرة السكان تلتقي شباب عزبة خير الله: "أنتم مفتاح النجاح"

03:21 م الثلاثاء 28 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

التقت هالة يوسف، وزيرة الدولة للسكان، اليوم الثلاثاء، 15 شاب وفتاة من أبناء منطقة عزبة خير الله، لبحث احتياجات المنطقة وما يمكن أن تقدمه الوزارة من حملات توعية لتنمية المواطنين في هذه المنطقة.

وكانت الوزيرة زارت منطقة عزب خير الله، منذ عدة أسابيع، وتفقدت أحوال سكان المنطقة على أرض الواقع، ووعدت شباب المنطقة بلقائهم لإدارج المنطقة ضمن برنامج رفع الخصائص السكانية الذي تنفذه الوزارة.

واستمعت الوزيرة لآراء الشباب ومقترحاتهم، وما هي النشاطات التي تقدمها الجمعيات الأهلية بالمنطقة، وكيفية عمل وزارة السكان بالمنطقة من خلال هذه الجمعيات.

وأوصت الوزيرة، بتشكيل لجنة من شباب عزبة خير الله، مع أعضاء من وزارة الدولة للسكان، لوضع الخطة التدخلية، وتحديد شكل البرامج التي يمكن تنفيذها بالمنطقة.

وأكدت الوزيرة خلال اللقاء الذي عقد بمقر وزارة السكان، أنها سعيدة بروح الحماس الموجود لدى شباب عزبة خير الله ورغبتهم في تغيير مجتمعهم للأفضل، وأن تطوير المنطقة لن تقوم به الحكومة وحدها بل هذا سيكون يدا بيد مع أبناء عزبة خير الله أنفسهم، وطالبتهم بأن يفكروا دائما بطريقة مختلفة، لأنهم مفتاح النجاح في مجتمعاتهم.

وأكدت الوزيرة،أنها وزارة الدولة والسكان مهتمة بتنمية وتطوير قدرات أطفال وشباب المنطقة من خلال البرامج التي ستنفذها بالمنطقة لأن الدولة المصرية ليس لديها استعداد لفقدان الأجيال القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان