إعلان

الانتهاء من ترميم 44 عقارا متضررا من انفجار القنصلية الايطالية

03:39 م السبت 25 يوليه 2015

محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

تفقد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، اليوم السبت، سير أعمال الترميم بالمنازل المتضررة بمحيط القنصلية الإيطالية بمنطقة ماسبيرو، والبالغ عددها 55 عقارا، منها 11 عقارا في حاجة إلى ترميم دقيق وسط ترحيب هائل من المواطنين وسعادتهم بالجهود المبذولة لإعادتهم إلى منازلهم.

وأكد المحافظ خلال جولته على مجهودات شركة المقاولون العرب والمقيمة بالموقع وتعمل على مدار اليوم للانتهاء من كافة الأعمال خلال أيام، وتحديدا يوم الخميس القادم، وذلك فيما يخص ترميم وإعادة تأهيل عدد 44 مبنى مع تغيير أعمال الخشب من نوافذ وشبابيك في حالة الضرورة لذلك وإعادة طلاء العقارات من الخارج، مع إعادة كافة المواطنين داخل منازلهم وإجراء أعمال الترميم اللازمة بوجودهم.

ووجه المحافظ بتكليف ثلاثة شركات متخصصة في الترميم الدقيق (على غرار ما تم في عزبة جرجس والعسال) للانتهاء من باقي المباني وعددها 11 خلال شهر من الآن.

واستمع المحافظ خلال الجولة للمواطنين وطمأنهم بأنه لن يضار أحد منهم وقيام المحافظة بتوفير مسكن مؤقت لكل مضار أو توفير بدل إيجار نقدي للسكن بمعرفته لحين الانتهاء من إعادة العقار إلى أصله أو في حال تقرر هدمه أو تنكيسه.

وأكد المحافظ للمواطنين أنه تم تشكيل لجان لحصر كافة العقارات بمنطقة شركس وإعداد تقرير بيان حالة كل عقار على حده لاتخاذ القرار المناسب له، مشيرا إلى بدء العمل فعليا في إعادة ترميم مبنى القنصلية الإيطالية بمعرفة المتخصصين والفنيين بشركة المقاولون العرب.

رافق المحافظ في جولته اللواء محمد ايمن نائب المحافظ للمنطقة الغربية ومهندس إمام يحيى نائب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب ورئيس حي بولاق وعدد من قيادات المحافظ.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان