إعلان

أخبار متوقعة اليوم الجمعة 24 يوليو 2015

07:09 ص الجمعة 24 يوليو 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

روما : يلتقي المهندس إبراهيم محلب - رئيس الوزراء، خلال زيارته إلى روما ، عددا من المسؤولين بالحكومة وعلى رأسهم ماتيو رينزى - رئيس الوزراء ، وسيرجيو ماتاريلا - رئيس جمهورية إيطاليا ، وروبيرتا بينوتى - وزيرة الدفاع ، وباولو جينتيلونى - وزير الخارجية ، كما تشهد الزيارة توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين الحكومتين المصرية والإيطالية فى مجال البترول والطاقة والكهرباء ، بالإضافة إلى إعلان نوايا لإنشاء مركز تكنولوجى لتقديم خدمات لمنتجى الأثاث بالمنطقة الصناعية الجديدة بدمياط.

أبوظبي : يجري وزير الخارجية سامح شكري - خلال زيارته إلى دولة الإمارات - مباحثات رسمية مع نظيره الشيخ عبد الله بن زايد ، حيث سيتم تناول سبل تدعيم العلاقات الثنائية والتشاور حول عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك ، في إطار التنسيق المتواصل بين البلدين الشقيقين.

الخرطوم : تستأنف اللجنة الفنية الوطنية لسد النهضة أعمال الجلسة الختامية لمباحثات الجولة السابعة المنعقدة في الخرطوم ، بحضور وزراء المياه في الدول الثلاث دكتور حسام مغازى والسفير معتز موسى والمهندس ألا مايو تيجنو ، لاستكمال المشاورات ووضع اللمسات النهائية للاتفاق حول نقاط الخلاف العالقة بشأن نطاق وكيفية عمل المكتبين الاستشاريين الدوليين الفرنسى "بى آر ال"، والهولندي "دلتارس"، المنوط بهما القيام بالدراسات الخاصة بسد النهضة.

طوكيو: يشارك الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري في المخيم الكشفي العالمي باليابان خلال الفترة من 24 يوليو الجاري وحتى 10 أغسطس المقبل بوفد مكون من 202 مشارك.

روما: تقوم النقابات المهنية للطيارين فى روما بتنفيذ اضراب فى حركة الطيران التابعة لشركة (اليطاليا) طوال اليوم الجمعة ، فى احتجاج يستمر 24 ساعة للطيارين والمضيفات خاصة الرحلات الدولية الخارجية ، والابقاء على بعضها محلية لرحلات جوية من وإلى مطارات بولونيا والبندقية.

بوجمبورا : تعلن السلطات في بوروندي، اليوم الجمعة، نتائج الانتخابات الرئاسية التي نظمت مؤخرًا في البلاد، مؤكدة على أنه من المتوقع فوز الرئيس بيير نكورونزيزا بولاية ثالثة جديدة.

نيروبي: تستعد عاصمة كينيا (نيروبي) لاستقبال الرئيس الأمريكي باراك أوباما مساء اليوم (الجمعة) الذي يبدأ زيارة للبلاد تستمر 48 ساعة .

الإسكندرية : يخوض فريق نادي سموحة المصري مواجهة من العيار الثقيل باستضافة مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة بملعب الإسكندرية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان