إعلان

الجيش: لا تصدقوا المواقع الإعلامية للإرهابيين.. ونعلن الأرقام الحقيقة

01:40 ص الأحد 19 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

نفى العميد محمد سمير المتحدث العسكري، سقوط عدد كبير من أفراد القوات المسلحة في الهجمات الإرهابية التي وقعت يوم السبت في مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، إنه "استمراراً للادعاءات الكاذبة التي دأبت عليها المواقع الإعلامية الخاصة بالكيانات الإرهابية والتكفيرية للترويج بتحقيق انتصارات زائفة لمحاولة إثبات الوجود والتغطية على خسائرها الجسيمة ادعت هذه المواقع العميلة زوراً وبهتاناً استشهاد وإصابة عدد كبير من رجال القوات المسلحة نتيجة الأعمال الإرهابية الخسيسة عن يوم 18 / 7 / 2015 ".

وأكد سمير، أن "هذه الادعاءات عارية تماماً من الصحة جملة وتفصيلاً"، مشيرا إلى أن " القوات المسلحة تعلن الأرقام الحقيقية لأبطالها البواسل من الشهداء والمصابين دون أدنى مواربة تحقيقاً لمبادئها وحفاظاً على مصداقيتها مع شعب مصر العظيم الذى يفخر بجيشه الذى يقاتل قوى الشر والظلام تحقيقاً للإرادة الشعبية المصرية الحرة".

وسبق أن أصدر المتحدث العسكري، بيانا قال من خلاله إن " عناصر القوات المسلحة المدعومة بغطاء جوي واصلت استهداف عدة بؤر ومقار لتجمع العناصر الإرهابية بمناطق " المهدية - التومة - الزوارعة"، مما أسفر عن تدمير سيارتين "كروز دفع رباعي - تايلاندي"، ومقتل العناصر الإرهابية التي كانت بداخلها وذلك بمنطقة الحمدين جنوب الزوارعة".

وأضاف المتحدث العسكري، أن " قد استشهد 3 من أبطال القوات المسلحة البواسل وأصيب 4 أبطال آخرين إثر سقوط قذيفة عشوائية في محيط أحد الكمائن الأمنية بمنطقة الشيخ زويد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان