إعلان

القوات المسلحة توزع مليون ونصف حصة غذائية اضافية بالمناطق الأكثر احتياجا بالمحافظات

01:01 م الأربعاء 15 يوليو 2015

أرشيفية - القوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي :

أعلنت القوات المسلحة، أنها انتهت من توزيع أكثر من مليون ونصف حصة ترفيه غذائي إضافية بالقري والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر فقرا بالعديد من محافظات الجمهورية وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي و702 جمعية اهلية لتوزيعها علي المستحقين من الفئات الأكثر احتياجا.

وأوضح بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الأربعاء، أنه في نطاق المنطقة المركزية العسكرية تم توزيع أكثر من 364 الف حصة غذائية ، وذلك بالتنسيق مع 544 جمعية اهلية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبني سويف والمنيا.

كما قامت المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع 400 الف عبوة غذائية علي المواطنين بالتنسيق مع 70جمعية اهلية بكل من محافظات اسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر واسوان والوادي الجديد وحلايب وشلاتين.

كما تم توزيع 247 الف حصة غذائية علي المواطنين بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي و40 جمعية اهلية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة.

وأوضح البيان، أن الجيش الثاني الميداني قام بتوزيع اكثر من 225 الف حصة بالتنسيق مع 47 جمعية اهلية بكل من الاسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقري محافظة شمال سيناء.

كما قام بتوزيع 75 الف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميداني بواقع 35 الف لمدن وقري محافظة السويس 40 ألف حصة لأهالي القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء.

فيما قامت المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع 69 الف حصة غذائية علي المواطنين في محافظة مطروح.

كما شاركت القوات البحرية والجوية والدفاع الجوي وحرس الحدود بتوزيع اكثر من 120 الف حصة غذائية علي المواطنين بنطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها علي مستوي الجمهورية.

كانت القوات المسلحة قد قامت بتوزيع 1.5 مليون عبوة غذائية مع بدأ شهر رمضان المبارك ليصل اجمالي ما تم توزيعه حتي الان إلي أكثر من 3 ملايين حصه غذائية مجانية ، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجا علي مستوي الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان