إعلان

بالصور.. السيسي: "أنا مش زعيم أو رئيس.. أنا واحد منكم"

11:43 م الثلاثاء 14 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ كريم رمزي:

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مأدبة "إفطار الأسرة المصرية"، الثلاثاء، بأحد الفنادق التابعة للقوات المسلحة.

وجاء الإفطار بحضور عدد من أسر الشهداء من القوات المسلحة و الشرطة و الأمهات المثاليات، و شباب الإعلاميين و مجموعات من شباب الرياضيين و السياسيين و رجال الأعمال و البحث العلمي، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة بالدولة تشمل رؤساء الأحزاب و مفكرين و رؤساء تحرير صحف و إعلاميين، أبرزهم الفنان عزت العلايلي، الفنان محمد صبحي، الإعلامي خالد صلاح، الإعلامي مفيد فوزي، الإعلامي عادل حمودة، معتز عبد الفتاح، نقيب الصحفيين يحيى قلاش والإعلامي رامي رضوان.

وبدأ الرئيس كلمته، بالإشارة إلى أن الشهيد لا يفدي فقط القوات المسلحة، بل يفدي 90 مليون مصري، ونحن مقدرون ما يحدث فالبلاد تمر بمرحلة صعبة.

وتناول الرئيس خلال كلمته، قانون هيئة الرقابة الإدارية، قائلاً: " يتوقع الكثيرون عدم حديثي عن القانون لكنني سأتحدث البلاد تمر بظروف صعبة وطبيعي أن يتناقش المواطنون في مواضيع خاصة بالبلاد، كما إن الكثير ينتظر مني الكمال وهذا لن يتحقق في الوقت الحالي.

وأضاف "السيسي" خلال كلمته بالإفطار: " أنا مش زعيم أو رئيس أو قائد .. أنا واحد منكم"، لتتعالى بعض صيحات الحضور وأسر الشهداء بقوله : " أنت زعيم ياريس"، منوهًا إلى أن البلاد كانت من الممكن أن تكون في وضع أسواء لكن الله يحمي تلك البلاد ونحن الأن في وضع جيد وسنكون أفضل بالفترة القادمة.

وأوضح الرئيس أن الانتخابات البرلمانية ستتم قبل نهاية العام الجاري، مطالبًا المصريين خاصة أهالي الصعيد والوجه البحري، اختيار الصالح.

وتابع الرئيس: " مشروع قناة السويس ليس (شو) لأجل فرد أو نظام بل هو مشروع كل المصريين"، مضيفًا :" سيحتفل المصريون يوم ٦ أغسطس بافتتاح قناة السويس الجديدة التي تعد فخر لكل مصري؛ حيث أن الفكرة و التخطيط و الأموال مصرية".

وشدد الرئيسعلى فكرة قانون الإرهاب، بالإشارة إلى أن أيام حرب الاستنزاف كانت هناك عساكر تموت ولكن لم تكن وسائل الإعلام بهذه الصورة لذا كانت الروح المعنوية مرتفعة، ونحن لا نحتاج أن نغفل الحقيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان