إعلان

محافظ الجيزة: سنواجه مافيا العقارات المخالفة ولن نسمح بخداع المواطنين

02:22 م الثلاثاء 14 يوليه 2015

محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ:

واصلت محافظة الجيزة، ''محاصرة'' العقارات المخالفة من خلال تكثيف حملات الإزالة التى تقوم بها الأجهزة المعنية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة لإزالة العقارات المبنية بدون ترخيص، أو المقامة على أراضي أملاك الدولة، ونفذت أجهزة المحافظة عدة حملات استهدفت عقارات مخالفة بزمام حى جنوب الجيزة والعمرانية.

وقال محافظ الجيزة، الدكتور خالد زكريا العادلي، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، باللجنة المعنية لمتابعة العقارات المخالفة والتى تقام على أملاك الدولة، إن المحافظة لن تسمح بخداع المواطنين ومواجهة مافيا العقارات المخالفة وستكون لهم بالمرصاد، حيث تعمل هذه المافيا على تحقيق أرباح طائلة من وراء بيع الشقق السكنية داخل عقارات مخالفة ؛ مما تشكل خطورة على السكان وتؤثر على البنية الأساسية وإستحالة وصول المرافق إليها.

وأضاف، أن الحملات المؤخرة استهدفت عقار على أرض أملاك الدولة بمنطقة المنيب مساحتها نحو 4 أفدنة حيث قام مواطنون ببناء عقار على جزء من الأرض، مشيرا إلى أنه تمت أيضا إزالة أدوار مخالفة بعقار بشارع السحاب، من أحمد كامل بالعمرانية، قام صاحبه بتجاوز الرخصة الممنوحة له، كما خالف اشتراطات المنطقة والرسوم الهندسية .

ومن جانبه، قال رئيس حى جنوب الجيزة، تيسير عبد الفتاح إن العقار المخالف يوجد بشارع المدرسة بالمنيب، ويوجد نزاع بين المدعى ملكية الارض وهيئة الاوقاف المصرية .

فيما أوضح رئيس حى العمرانية، أسامة الحلوجى، أن العقار توجد به مخالفات متنوعة شملت البروز والمناور وتجاوز الرخصة الممنوحة ببناء دوريين مخالفين بالإضافة الى مخالفة الاشتراطات الهندسية والبناء على كامل مساحة الارض بالمخالفة للرخصة .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان