إعلان

أصحاب محلات وسط البلد: تشغيل مترو "السادات" ساهم في زيادة البيع والشراء قبل العيد

01:04 م الثلاثاء 14 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:
أجمع أصحاب محلات بمنطقة وسط البلد على أن إعادة فتح محطة مترو "السادات" ساهمت بشكل كبير في إحداث حالة من الرواج والنشاط لحركة البيع والشراء قبيل عيد الفطر المبارك، مقارنة بالفترات السابقة من موسم الصيف الحالي.

وقال مجدي عوض، صاحب محل ملابس بشارع طلعت حرب إنه منذ إعادة فتح محطة مترو السادات، بدأ الجمهور يتوافد على المحلات بشكل ملحوظ وتحسنت عمليات البيع والشراء وإن كانت بشكل محدود لكنها أفضل بكثير عما كانت عليه.

وأضاف، أن هناك الكثير من المواطنين كانوا يمتنعون عن المجئ إلى منطقة وسط القاهرة بسبب إغلاق محطة مترو السادات ما أدى إلى حدوث ركود كبير في حركة البيع، مناشدا الحكومة بضرورة الالتزام بالحفاظ على محطة مترو السادات مفتوحة لأنها تخدم عشرات الآلاف من المواطنين والمحلات بمنطقة وسط القاهرة.

واتفق محمد رضوان، المشرف على أحد محلات الأحذية بشارع قصر النيل، على أن إعادة فتح محطة مترو السادات عززت من حركة البيع والشراء بمنطقة وسط القاهرة بشكل عام خاصة مع قرار محافظة القاهرة بمنع انتظار السيارات بشوارع وسط البلد.
وأشار، إلى أن نقل الباعة الجائلين بعيدا عن شوارع منطقة وسط البلد قضى على حالة التزاحم الشديدة التي كانت تشهدها منطقة وسط القاهرة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان