إعلان

تيار الاستقلال: الفضالي هو المستهدف من انفجار القنصلية الإيطالية

03:00 م السبت 11 يوليه 2015

المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أعلن تيار الاستقلال في بيان له منذ قليل، أن الانفجار الذي هز منطقة وسط القاهرة وأصاب القنصلية الإيطالية، استهدف سيارة المستشار أحمد الفضالي، رئيس التيار، فور خروجها من جمعية الشبان المسلمين القريبة من القنصلية.

وأضاف البيان أن الانفجار تزامن مع خروج الفضالي بسيارته وهو الأمر الذي كاد أن يتسبب في حادث مروع، مشيرا إلى أنه نتج عن التفجير إصابة اثنين من أفراد الأمن بجمعية الشبان المسلمين هما حسام محمود وكريم خالد، فيما لم يتعرض الفضالي لأي أذى .

وأكد تيار الاستقلال أن جميع قياداته وأعضاءه على مستوى الجمهورية على استعداد تام للشهادة وتقديم أرواحهم فداء لمصر، و المحاولة الفاشلة الي تعرض لها المستشار أحمد الفضالى رئيس التيار ورئيس حزب السلام الديمقراطي في الخامسة من صباح اليوم، لاستهدافه لن تزيدهم إلا إصرارًا على مواجهة جميع عناصر تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف تيار الاستقلال في بيان أصدره اليوم, ''مثل هذه المحاولات الفاشلة والمتكررة لن ترهب تيار الاستقلال'', موضحًا أن التيار كان في مقدمة التيارات السياسية التي طالبت بعزل الرئيس الاسبق محمد مرسي هو وجماعته في سدة الحكم، ولن يتوانى تيار الاستقلال لحظة في الدفاع عن مصر من مخاطر هذا الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان