إعلان

الطيران: 108 رحلة إضافية إلى شرم الشيخ والغردقة خلال إجازة عيد الفطر

01:34 م الجمعة 10 يوليه 2015

احدي طائرات شركة مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال الطيار سامح الحنفي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه من المقرر أن تقوم شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية ''اكسبريس'' بتسيير 108 رحلة إضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بواقع 64 رحلة جودية إلى شرم الشيخ، و44 رجلة إلى الغردقة.

وأشار الحنفي، خلال بيان صحفي، اليوم الجمعة، إلى أنه سيتم إضافة تلك الرحلات اعتباراً من 16 يوليو الجاري وحتى نهاية الشهر، وذلك بخلاف الرحلات اليومية المنتظمة إلى هاتين الوجهتين لاستيعاب الطلبات المقدمة من العملاء خلال تلك الفترة.

ومن جانبه قال الطيار هشان النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن الشركة ستقوم بتشغيل 54 رحلة إضافية خلال إجازة عيد الفطر إلى كل من شرم الشيخ والغردقة بواقع 29 رحلة إلى شرم الشيخ و 25 رحلة إلى الغردقة، إضافةً إلى 44 رحلة منظمة.

وأوضح النحاس أن هذه الرحلات بخلاف الرحلات الدولية المباشرة من بعض الدول العربية وأوروبا إلى مناطق الجذب السياحي في مصر، وذلك في إطار تنشيط حركة السياحة الداخلية وتقديم مزيد من الخدمات للعملاء خلال فترة الأعياد والإجازة الصيفية.

وصرح الطيار حلمي رزق رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية ''إكسبريس'' بأم الشركة ستقوم أيضاً بتشغيل 54 رحلة إضافة إلى كل من شرم الشيخ والغردقة، بمعدل 35 رحلة إلى شرم الشيخ و 19 رحلة إلى الغردقة، هذا بالإضافة إلى 189 رحلة منتظمة لهاتين الوجهتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان