إعلان

الفضالي : تم تأجير المحتجين في المانيا بـ500 يورو في اليوم الواحد

04:28 م الإثنين 08 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء أحمد:

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي الذى عقده تيار الاستقلال للإعلان عن تفاصيل زيارة الوفد الشعبي لبرلين خلال الأيام الماضية تزامنا مع زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لألمانيا إضافة للإعلان عن الجولات الخارجية للوفد لبعض الدول الأوروبية خلال الفترة القادمة.

من جانبه قال أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، خلال المؤتمر "بلا شك ما قمنا به واجب وطني وعندما رأينا استعدادات الإخوان علمنا أننا مقصرون لأنهم ينقلون أكاذيب بعيدة عن الحقائق، الدبلوماسية أو الوفود الشعبية اقتحمت أوروبا ودولا كثيرة لتوضيح الحقائق ويجب أن يشمل العمل السياسي الدفاع عن مصر في الخارج وليس الداخل فقط".

وكشف الفضالي، عن أن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان قام بتأجير متظاهرين في المانيا مقابل 500 يور في اليوم الواحد، لإيهام البعض أن زيارة السيد الرئيس تلاقي مناهضة .

وأضاف الفضالي، أن عددا كبيرا من المصريين وأعضاء تيار الاستقلال انتقلوا من بلاد عدة أوروبية لبرلين لدعم الرئيس، على حسابهم الخاص، نافيا ما أشيع عن تحمل مؤسسة الرئاسة تكاليف سفر أو انتقال الوفود الشعبية، مؤكدا أن هناك 3 من المصريين كانوا قادمين من النمسا لبرلين وتعرضوا لحادث أسفر عن وفاتهم، وأن الرئيس السيسي أمر بسرعة اتخاذ اللازم معهم ومع أسرهم .

و اكد الفضالي، عن تقديره للفنانين و الفنانات و الاعلاميين و الصحفيين و نجوم المجتمع والرموز السياسية و طالب الاعلام بعدم الانصياع لمحاولات الاخوان طمس الدور الرائد و التاريخي لهذه الوفود كما اكد محمد برغش على مؤامرة اعضاء البرلمان الالماني من حزب الخضر و اجهاض محاولة اصدار بيان لإحراج الرئيس و استعداد البرلمان و الشعب الالماني ضد مصر كما اعرب المستشار نجيب جبرائيل عضو الوفد على ضرورة دعم الدبلوماسية الشعبية و استمرار دورها في دعم مصر خارجيا و شرح ابعاد الموقف المصري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان