إعلان

من جنازة النائب العام.. السيسي: "يحيا الشهيد.. تحيا مصر"

01:07 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

السيسي في جنازة النائب العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته خلال مشاركته في جنازة النائب العام المستشار هشام بركات- اليوم الثلاثاء، بترديد عبارة: "يحيا الشهيد.. تحيا مصر"، وذلك برفقة أسرة النائب العام التي رددت نفس العبارات معه.

وأكد السيسي -خلال كلمته- أن الجناة مرتكبي  حادث اغتيال النائب العام لن يفلتوا من العقاب. منوهًا إلى أن الحرب ضد الإرهاب هى حرب طويلة الأمد، وكان من المتوقع أن تقدم جماعة الشر على مثل هذه الجرائم النكراء.

وأشار الرئيس إلى أن الدولة ملتزمة بالقوانين المعمول بها والتي تسير المحاكمات وفقاً لها، إلا أن نصوص هذه القوانين الجنائية تكبل عمل القضاء وتحول دون تحقيق القصاص الناجز ممن يريقون دماء أبناء الشعب المصري، ومن ثم فقد وجه الرئيس بإدخال التعديلات اللازمة على هذه القوانين تمهيداً لإصدارها.

وأكد أنه سيتم الالتزام بتنفيذ ما يصدر من أحكام ضد مرتكبي الأعمال الإرهابية سواء كانت تلك الأحكام بالإعدام أو بغيره من أحكام المؤبد.

وأكد الرئيس أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الآثمة لن تنال من عزيمة الشعب المصري الذي يتعين عليه التكاتف في مواجهة هذه التحديات والأخطار الجسيمة التي يقوم بها عدو خسيس، حيث لا يمكن أن تتم هزيمة شعب موحد يقف يداً واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان