إعلان

نقابة الصحفيين تحصل على 30 تأشيرة للحج

10:38 م السبت 27 يونيو 2015

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلنت نقابة الصحفيين، اليوم السبت، أنها حصلت على 30 تأشيرة حج، وتم قبول جميع الأرامل، والزملاء الصحفيين المسافرين بمفردهم، والزملاء المسافرين بصحبة الأم أو الأب وفق القواعد السابق الإعلان عنها، ووضع باقي المتقدمين في كشوف الاحتياطي، ويتم التصعيد تباعًا في حالة الاعتذار.

وأوضحت لجنة الرعاية الاجتماعية بالنقابة برئاسة أسامة داوود - في بيان اليوم السبت - أنها تنظم مستويين للحج مع إحدى شركات السياحة ، وهما : مستوى اقتصادي: بتكلفة (29500 جنيه للصحفي) الفنادق (3) نجوم في حدود 600 متر من الحرم، شاملة تذكرة الطيران، أما المستوى السياحي فهو بتكلفة (35000 جنيه للصحفي) الفنادق (5) نجوم قريبة من الحرم بدون تذكرة الطيران.

ويضاف مبلغ ألف جنيه للمرافق، وتسدد التكلفة في حساب رقم (01055513706) باسم/ نقابة الصحفيين أنشطة، حج وعمرة، بالبنك الأهلي الفرع الرئيسي أو أي فرع، في موعد غايته الثلاثاء 30/6/2015، وفي حالة عدم السداد يتم تصعيد الأسماء من الاحتياطي.

وأضافت اللجنة أن الأوراق المطلوبة هي: جواز السفر (يراعى أن يكون الاسم رباعي)، و10 صورة شخصية بخلفية بيضاء، شهادة تطعيم حديثة من أحد مكاتب وزارة الصحة ويرفق بها إيصال مكتب الصحة.

وأشارت النقابة إلى أنه في حالة اعتذار أي زميل بصحبته مرافق لن يتم السماح للمرافق بالتمتع بنفس الترتيب ويعاد ترتيبه حسب القواعد المعلنة ويضم لكشف الاحتياطي ، وأنه يتم استبعاد أي زميل أو مرافق يثبت قيامه بأداء الفريضة عام 2010 وما بعدها، ويتحمل كافة الرسوم الإدارية طبقًا لتعليمات وزارة الداخلية .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان