إعلان

سقوط صاروخ من غزة على جنوب إسرائيل

12:08 ص الأربعاء 24 يونيو 2015

سقوط صاروخ من غزة على جنوب إسرائيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل ابيب- (د ب أ):

أعلن الجيش الاسرائيلي ان مسلحين من غزة اطلقوا صاروخا على جنو ب اسرائيل مساء اليوم الثلاثاء ما ادى الى اطلا ق صافرات الانذار في مناطق ياد موردخاي وكارميا وناتيف هسارة .

واضاف الجيش ان الصاروخ سقط في منطقة خلاء في منطقة ياد موردخاي، بحسب صحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية في موقعها الالكتروني.

ولم ترد أي تقارير عن وقوع اصابات او اضرار جراء سقوط الصاروخ.

كما لم تعلن أي جهة المسؤولية عن اطلاق الصاروخ.

يذكر انه تم اطلاق عدة صواريخ من قطاع غزة في اواخر الشهر الماضي ومطلع الشهر الجاري .

واعلنت جماعة سلفية تطلق على نفسها كتائب عمر وتقول إنها تنتمي لجماعة الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) مسؤوليتها عن اطلاق صاروخين من هذه الصواريخ في الثالث من الشهر الجاري.

وفي السادس من الشهر الجاري، تم اطلاق صاروخ على جنوب اسرائيل ، وقامت الطيران الحربي الاسرائيلي بشن غارة جوية على غزة استهدفت موقع تدريب يتبع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس .

وتحمل اسرائيل حركة الحماس المسؤولية عن اطلاق صواريخ من غزة.

يذكر ان اسرائيل شنت ثلاث عمليات ضد قطاع غزة هى الرصاص المصبوب في نهاية عام 2008 ومطلع عام2009 وعملية عامود السحاب في تشرين ثان/نوفمبر عام 2012 واخيرا عملية الجرف الصامد التي كانت اكثرهم دموية وتدميرا وذلك ردا على هجمات صاروخية من القطاع.

و لقى اكثر من الفي فلسطيني حتفهم واصيب اكثر من عشرة الاف في العملية الاخيرة التي تسببت ايضا في تدمير واسع الناطق للمباني والبنية التحتي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان