إعلان

أبو حامد: الأحكام الصادرة اليوم بداية حقيقية للقصاص العادل

02:06 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

أشاد محمد أبو حامد البرلماني السابق، بقرار محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة الرئيس الأسبق محمد مرسي، بالإعدام شنقا، وذلك لإدانته بالاشتراك في ارتكاب جرائم اقتحام السجون المصرية والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة.

وقال أبو حامد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء، إن "الأحكام القضائية العادلة الصادرة اليوم ضد مرسي و باقي قيادات الإخوان هي بداية حقيقية للقصاص العادل لدماء شهداء مصر و شعبها"، وفقاً لقوله.

كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد، إلى عدد من المتهمين، محمود عزت، وصلاح عبد المقصود، وعماد الدين على عطوى شاهين، وفايد البنا، وأحمد رجب سليمان، وسعد الشاطر، وسندس عاصم شلبي، وأبوبكر كمال مشالي، وأحمد محمد الحكيم، ورضا خليل ومحمد أسامة، وحسين القزاز، وإبراهيم الزيات.

كما قضت المحكمة بالسجن 7 سنوات على المتهمين محمد فتحي واسعد الشيخة، بينما انقضت الدعوة عن فريد إسماعيل، القيادي الإخواني، لوفاته داخل مستشفى المنيل الجامعي.

ويُحاكم المتهمين؛ لاتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان