إعلان

"الصيادلة" توقع بروتوكولا للتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

01:24 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي :
أعلن الدكتور هيثم عبدالعزيز، مقرر لجنة التعليم الصيدلي، المستمر عن توقيع النقابة العامة لصيادلة مصر بروتوكولا للتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وهى إحدى المنظمات المتخصصة لجامعة الدول العربية لتقديم جميع برامج الدراسات العليا ودورات تدريبية لأعضاء النقابة.

حضر توقيع البروتوكول كلاً من الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة، والدكتور عصام عبدالحميد امين عام النقابة، وحيد عبدالصمد امين الصندوق، ومنى المهدي عضو المجلس ورئيس لجنة التعليم الصيدلي المستمر، وأحمد فاروق رئيس لجنة الخدمات بالنقابة ، بالإضافة لحضور نقيب صيادلة القاهرة وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة والفرعية بالقاهرة، وحضر ممثلاً للأكاديمية العربية مدير فرع الأكاديمية ببورسعيد محمد على، وحضر أيضا مدير الدراسات العليا بالأكاديمية.

وأضاف عبدالعزيز، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن البروتوكول تضمن  تقديم الأكاديمية لجميع برامج الدراسات العليا بفرع الاكاديمية ببورسعيد أو بمقرات النقابة العامة للصيادلة بالقاهرة، وفرعياتها بمحافظات الجمهورية المختلفة بخصم خاص للصيادلة.

وأوضح أن الطرفان اتفقا أيضاً على الالتزام بتقديم جميع الدورات التدريبية، وتقوم نقابة الصيادلة بالإعلان عن برامج الدراسات العليا والدورات التدريبية المقدمة من خلال فرع الاكاديمية ببورسعيد وتقديم الاوراق المطلوبة بمقر الاكاديمية ببورفؤاد.

وأشار إلى أن البروتوكول شمل منح الاكاديمية العربية، الدارسين شهادة معتمدة كالشهادات التي يمنحها لدارسيه ،على أن يلتزم الطرفان بتبادل الخبرات والتعاون لتقديم أفضل برامج تدريبية للصيادلة.

وأكد مقرر لجنة التعليم الصيدلي المستمر بالنقابة أن البروتوكول يسرى لمدة 3 أعوام قابلة للتجديد بموافقة الطرفان ،ويتم تطبيقه فور مراجعة إدارة الشئون القانونية و المالية بالأكاديمية.

وأوضح أن البروتوكول يشمل جميع أعضاء نقابات المهن الطبية ويمكنهم التقديم من خلال نقابة الصيادلة.

ولفت إلى أن البروتوكول يأتي في اطار الدور الرائد للنقابة العامة لصيادلة مصر في المجال الطبي واهتمامها بالتطوير العلمي للصيادلة وكذا اهتمام الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بتحقيق رسالتها التعليمية لمختلف قطاعات الاقتصاد القومي في مصر والدول العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان