إعلان

عاصفة ساخرة تجتاح تويتر عقب اعلان ندي سلامة بقائها على قيد الحياة

08:57 م الإثنين 15 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري :

نالت قصة شائعة انتحار الشابة ندى سلامة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل هاشتاج (ندى سلامة) الصدارة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خاصة بعد أن أعلنت عازفة الناي بقائها على قيد الحياة عبر صفحتها على موقع فيسبوك.

وكتبت سلامة على صفحتها التي يتابعها نحو أكثر من 43 ألف متابع، "أنا ندى ولسه عايشه لو معني إني بتنفس اني لسه عايشه ، يمكن ده هيكون أطول شئ اكتبه ويمكن يكون آخر شئ اكتبه واهتم للناس فأكتبلهم ، انا حاولت انتحر اكتر من 5 مرات في 3 ايام وكل ده عشان بواجه مشاكل زي اللي الناس بتقابلها بس المشاكل دي كانت اكبر مني ومكنتش عايزه اورط حد فيها لانها كلها مشاكل انا السبب فيها انا اللي عملتها بس كنت جبانه اني اواجها".

واستقبلت سلامة عاصفة من النقد على موقع تويتر من جانب مستخدميه الذين استعانوا بـ"كوميكس" تسخر من إعلان عودتها للحياة، إذ استخدم أحد رواد تويتر صورة "فزاع" في مسلسل الكبير قوي، مكتوب عليها "على فكرة بقى أنا لسه عايشة"، كما استخدموا "كوميكس" آخر " يعني ايه مماتش! ده أنا اكتئبت".

في الجانب الآخر، فضل البعض عدم الخوض في قصة انتحار سلامة، لعدم إحاطتهم بملابسات واقعة عودتها للحياة، واعتبروا أن الهجوم عليها يمكن أن يدفعها للانتحار حقيقة، فيما رحب بعض أصدقائها بإعلان بقائها على قيد الحياة، وأنها لم تلحق بصديقتها زينب مهدي التي انتحرت منذ شهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان